نتيجة تقديم قرعة اللوتري 2024 - 2025 | رابط نتائج الهجرة العشوائية لأمريكا - ISO Studio at 6 October City

نتيجة تقديم قرعة اللوتري 2024 - 2025 | رابط نتائج الهجرة العشوائية لأمريكا

يقدم لكم كوداك ايزو ستوديو نتيجة اللوتري الأمريكي لعام 2024- 2025.. محركات البحث مثل جوجل حالياً متصدر فيها نتائج اللوتري الأمريكي، حيث يتساءل المواطنين عن ميعاد نتيجة اللوتري الأمريكي ورابط نتائج اللوترى الأمريكي.

 

نتيجة تقديم قرعة اللوتري 2024 - 2025 | رابط نتائج الهجرة العشوائية لأمريكا

 موعد نتائج اللوترى الأمريكي DV-2025:


أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية أنه يمكن للمتقدمين الاستعلام عن نتيجة قرعة اللوتري الامريكي بدءًا من أمس السبت 4 مايو 2024.

ويذكر أن فترة التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا لبرنامج DV-2025 بدأت من 4 أكتوبر 2023، وتم إغلاقها في 7 نوفمبر 2023 الساعة 12:00 ظهرًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، ولا يتم قبول المشاركات في الوقت الحالي.

ويجب على المشاركين في برنامج DV-2025 الاحتفاظ برقم التأكيد الخاص بهم حتى 30 سبتمبر 2025 على الأقل.

وتوجد مهلة أمام المشاركين في برنامج DV-2024 حتى 30 سبتمبر 2024 للتحقق من حالة دخولهم من خلال الموقع.

رابط نتائج اللوتري الأمريكي:


يستطيع الراغبون في الحصول على نتيجة الهجرة العشوائية لـ أمريكا الدخول من هنـــــــــا للاطلاع على نتائج اللوتري الأمريكي.


خطوات الحصول على نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا:


- اضغط على تحقق من الحالة (check status) للحصول على نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا.

- وللاطلاع على نتائج اللوتري الأمريكي، يتم الانتقال إلى صفحة ويب جديدة بعد قراءة التعليمات اضغط على يكمل (continue).

- ثم إدخال رقم التأكيد الذي تم منحه لك عند تقديم الطلب، ومتابعة خطوات الحصول على نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا.

- ولمعرفة نتائج اللوتري الأمريكي، يجب إدخال اسم العائلة.

- ويليها إدخال سنة الميلاد.

- ثم إدخال المصادقة (الرموز الظاهرة أمامك) لمعرفة نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا.

- لاستكمال خطوات الحصول على نتائج اللوتري الأمريكي، يتم الضغط على إرسال.

- ثم تظهر نتيجة قرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا.


شروط التقديم في اللوتري الأمريكي:


- أن يكون المتقدم لبرنامج الهجرة العشوائية لأمريكا من الدول المسموح لها بالتقدم للبرنامج مثل (مصر والمغرب والكويت والبحرين والعراق والأردن ولبنان وقطر والسعودية وسوريا).

- لا يوجد حد أدنى لسن التقديم في برنامج الهجرة العشوائية لأمريكا.

- ضرورة الحصول على تعليم ثانوي أو خبرة في العمل.

- يجب إتمام عملية التسجيل الإلكترونية لبرنامج DV.

- يكون التقديم على الهجرة العشوائية لأمريكا مجانيا.


الهجرة العشوائية لأمريكا:


ووفقا لسفارة الولايات المتحدة الأمريكية في مصر، أنشأ قانون الهجرة لعام 1990 برنامج تأشيرة التنوع (DV)، الذي يوفر ما يصل إلى 55000 تأشيرة هجرة من خلال الاختيار العشوائي، ويسمح البرنامج لأولئك من البلدان ذات معدلات الهجرة المنخفضة إلى الولايات المتحدة بالدخول للحصول على فرصة للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة هجرة للولايات المتحدة.

وتتم قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا من جانب وزارة الخارجية الأمريكية لاختيار المشاركين بالقرعة من دول عديدة ويطلق أيضًا على برنامج الهجرة العشوائية لأمريكا «برنامج تأشيرة التنوع DV Lottery


 
يمكنك التواصل بنا على رقم التليفون لتصوير صورة اللوتري
 ايزو ستوديو
 
 

كلمات دليلية
نتيجة اللوتري لعام 2024، نتائج القرعة العشوائية لأمريكا، رابط موقع اللوتري الامريكي، موعد نتيجة اللوتري، رابط تقديم اللوتري 2025، خطوات الحصول على نتيجة اللوتري، الفائزين بالفرعة العشوائية لأمريكا، رابط نتائج القرعة الأمريكية 2025، الهجرة العشوائية للولايات المتحدة، موقع قرعة امريكا، موقع الهجرة الأمريكية الرسمي
 
افضل ستوديو تصوير فوري في اكتوبر ستوديو تصوير في 6 اكتوبر ، ستوديو صور شخصية في اكتوبر، صورة تقديم المدرسة #أشيك_أرخص_ستوديو_في_اكتوبر، تصوير فوري، تصوير فوري سريع فى مدينة 6 اكتوبر  instant photo in 6 October City, تصوير صورة الاعدادية ، تصوير صورة الثانوية ، kodak studio october , kodak 6 October , kodak iso studio, كوداك ستوديو اكتوبر، كوداك 6 اكتوبر، كوداك ايزو ستوديو، كوداك الحصري، Kodak Hosary، Kodak October فرع كوداك 6 اكتوبر - فروع كوداك فى 6 أكتوبر - فروع كوداك اكتوبر - كوداك أكتوبر - اقرب ستوديو تصوير من موقعي - كوداك ايزو ستوديو اكتوبر - مواصفات صورة الشنجن - ستوديو تصوير شنجن - ستوديو فيزا كندا - تصوير فيزا كندا - صورة فيزا كندا مختومة من الاستوديو - مواصفات صورة تأشيرة السعودية ، ستوديو تصوير صورة الاقامة للسودانيين في مصر ، ستوديو تصوير صورة بيومترية ، الصورة البيومترية

Pages